حالة غضب شديدة تنتاب ميسي بسبب برشلونة! .. تعرف على السبب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة يعاني من حالة غضب شديدة خلال الفترة الأخيرة، ومنذ خروج منتخب بلاده من نهائيات مونديال روسيا من دور الـ16 بعد الخسارة برباعية مقابل ثلاثة أهداف أمام فرنسا.

ويسعى “البرغوث” من أجل الخروج من هذه الحالة في أسرع وقت من أجل التحضير للموسم الجديد مع ناديه برشلونة الإسباني، والمنافسة على كل الألقاب الممكنة.

Leo Messi during the spanish football league match between FC Barcelona and Atletico de Madrid at the Camp Nou Stadium in Barcelona, Catalonia, Spain on March 04,2018 (Photo by Miquel Llop/NurPhoto via Getty Images)

وبحسب صحيفة “ديارو جول” الإسبانية، فإن ميسي يعاني أيضًا من حالة غضب شديدة بسبب نشاط فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الغريم التقليدي للبلاوجرانا في سوق الانتقالات.

ويرى ميسي أن ريال مدريد في الوقت الحالي، أكثر جذبا للنجوم من حول العالم من برشلونة، وأن الأسماء الكبيرة في سوق الانتقالات أقرب للميرنجي.

بيريز رئيس ريال مدريد

ويستهدف ريال مدريد التعاقد مع الموهبة الفرنسية كيليان مبابي من باريس سان جيرمان هذا الصيف، بدلا من زميله في الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا.